رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هكذا تظهر شخصيات مسلسل جت سليمة بطولة دنيا سمير غانم والعرض يوم 16 رمضان

خبر ابيض

تنافس دنيا سمير غانم في الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل جت سليمة، المقرر بدء عرضه يوم 16 رمضان، وتعود به دنيا إلى منافسات رمضان بعد غياب 4 سنوات. 

 

وظهرت دنيا في البرومو الرسمي للعمل في عصر قديم تعيش خلاله على أرض النعام وهي مملكة أسطورية خيالية، فيما يلعب خالد الصاوي دور الملك طمعان، وتشابهت لوكات أبطال المسلسل مع شخصيات ديزني منها سندريلا وفروزين والأقزام السبعة. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي فانتازي، تخوض خلاله دنيا سمير غانم العديد من المغامرات وتلعب دور شابة تُدعى سليمة ترث هي وشقيقها مكتبة ويعثران على كتاب ينقلهما في رحلات لحقبات زمنية مختلفة.

 

مسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة، ومن بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، ، خالد الصاوي، هالة فاخر، ومايان السيد، مع العديد من ضيوف الشرف منهم أشرف عبدالباقي، أحمد فهمي، محمد ثروت، ورحاب الجمل، ومن تأليف كريم يوسف وسام جمال وأشرف نصر وندى عز، إخراج إسلام خيري، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

 

يذكر أن مسلسل بدل الحدوتة تلاتة كان آخر أعمال دنيا سمير غانم في دراما رمضان، وعُرض عام 2019، وكان من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم على رأسهم الراحلين دلال عبدالعزيز وسمير غانم، هشام ماجد، محمد سلام، بيومي فؤاد، شيماء سيف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد رزق، روجينا، وسماح أنور. 

 

 

تم نسخ الرابط