رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كمال أبو رية : جمهورية زفتى أهم أعمالي ودوري في سوق العصر الأصعب في الدراما المصرية

كمال أبو رية
كمال أبو رية

على مدار مشوار طويل من الإبداع قدم كمال أبو رية عدد من أفضل الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني، والتي يحدثنا اليوم عن كواليسها وأهمها بالنسبة له.

 

وقال أبو رية في تصريح خاص لـ خبر أبيض : من أحب أعمالي الرمضانية مسلسل جمهورية زفتى، يجذبني هذا العمل جدًا، خاصةً أنه كان من إخراج المبدع إسماعيل عبدالحافظ وهو فنان فاهم، واستفدت منه الكثير، وهذا الدور أحببته بشدة.

 

وعن مسلسل سوق العصر قال : هذا الدور من أكثر أدواري إرهاقًا، الدور بأكمله صنع بشكل أكاديمي مدروس، وخاصةً مشهد المحكمة الأخير، وهو دور ثقيل جداً وصنفه النقاد على أنه أصعب شخصية درامية طرحت في تاريخ الدراما المصرية وكتبت عنه دراسات كثيرة.

 

وعن مسلسل قاسم أمين، تابع : أصعب مشاهدي بهذا المسلسل هو مشهد موت قاسم أمين، لأنه كان وان شوت بالكاميرا المحمولة وعدنا تصوير المشهد 25 مرة، حتى يظهر للجمهور بشكل جيد وكان مشهد مرهق جدًا.

 

وعن تعاونه مع أحمد عبدالعزيز، اختتم : كنت سعيد بالتعاون معه في سوق العصر، وعٌرض علينا الكثير والكثير من الأعمال لنتعاون معًا قبل مسلسل المداح، ولم نجد نصاً مناسباً وجميعها كانت ضعيفة، ونتمنى التعاون مرة أخرى الفترة المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط