رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تحت الوصاية وتغيير جو وجت سليمة وتلت التلاتة وحرب .. صراع النصف الثاني في دراما رمضان 2023

غادة عبدالرازق -
غادة عبدالرازق - منة شلبي - أحمد السقا - دنيا سمير غانم - من

شهد النصف الأول من رمضان عرض 5 مسسلسلات من نوعية الـ 15 حلقة، هى الصفارة، مذكرات زوج، علاقة مشروعة، كامل العدد، ورشيد، وسيتم استكمال باقي الشهر بعرض مسلسلات جديدة اعتبارًا من 16 رمضان، ليبدأ معها صراع جديد بين أبطال هذه الأعمال.

 

البداية مع مسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي، ويعرض اعتبارًا من 16 رمضان، ويشارك في بطولة العمل دياب، رشدي الشامي، جميل برسوم، علي الطيب، ثراء جبيل، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخرج محمد شاكر خضير، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

أيضًا يُعرض مسلسل تغيير جو في النصف الثاني من شهر رمضان، والعمل يشارك في بطولته منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، عصام عمر، والعمل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبو عوف.

 

وتنافس غادة عبدالرازق في النصف الثاني من رمضان بمسلسل تلت التلاتة، ويشاركها بطولته صلاح عبدالله، ليلى زاهر، محمد القس، مصطفى درويش، مي سليم، أحمد مجدي، والعمل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

 

كما يعرض مسلسل جت سليمة في النصف الثاني من شهر رمضان، ويشارك في بطولته دنيا سمير غانم، محمد سلام، بيومي فؤاد، هالة فاخر، خالد الصاوي، والعمل من تأليف ورشة كتابة تضم كل من سامح جمال، ندى عزت، كريم أشرف، كريم يوسف وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداثه في 3 فصول مختلفة.    

 

ويعرض لـ أحمد السقا في النصف الثاني من الشهر الكريم مسلسل حرب، ويشاركه بطولة العمل محمد فراج، وأحمد سعيد عبدالغني، وعدد من ضيوف الشرف منهم إنجي المقدم وسماء إبراهيم، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي، ويتولى بيتر ميمي إخراج الوحدة الثانية.

 

كذلك يعرض مسلسل الصندوق، بدءًا من 16 رمضان على منصة شاهد Vip، بطولة أحمد داش بمشاركة كل من هدى المفتي، سماح أنور، وعلي قاسم، وعدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم، إطار اجتماعي تشويقي.

 

 

تم نسخ الرابط