رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عارفة عبدالرسول : قابلت ناس بتقرأ الكف وشخصيتي في الأجهر هدفها الإصلاح بين الناس

عارفه عبدالرسول
عارفه عبدالرسول

تشارك عارفة عبدالرسول في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد، وقالت عارفة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة برد الفعل حول شخصية حسنة في الأجهر، وبالفعل قعدت مع ناس بتقرأ الكف، ولكن أنا لا أؤمن بهذا الموضوع في الحقيقة، وهدف شخصيتي هي الإصلاح بين الناس.

 

مسلسل الأجهر يضم عدداً كبيراً من النجوم بجانب عمرو سعد، أبرزهم درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.  

 

وتدور أحداث المسلسل حول عمرو سعد، الذي يقدم شخصية شاب خارج عن القانون ومتهم بقتل والدته، ويدخل إصلاحية في صغره، وحينها سيكون اسمه يوسف، ولكن بعدما يهرب منها يتغير اسمه لـ مصطفى الأجهر.

 

وعمرو سعد بالمسلسل لديه 3 أشقاء الأول نور النبوي، الذي يجسد شخصية تاجر شنطة، والثانية ناهد السباعي التي تلعب دور خادمة في البيوت، بينما الثالث مصطفى أبو سريع، الذي يجسد دور مدمن مخدرات ويُدخل عائلته في العديد من المشاكل.  

 

ويتاجر عمرو سعد خلال أحداث المسلسل في الأحجار الكريمة، كما يجسد سيد رجب شخصية تاجر ذهب وأحجار كريمة، بينما عمرو عبدالجليل يلعب دور رجل أعمال فاسد، أيضاً يجسد خالد زكي شخصية رجل أعمال تجمعه علاقة بـ عمرو سعد.

 

 

تم نسخ الرابط