رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : لأول مرة غادة عبدالرازق توضح حقيقة انفصالها عن زوجها هيثم زنيتا

غادة وهيثم
غادة وهيثم

تصدر اسم غادة عبدالرازق خلال الفترة الماضية تريند منصات السوشيال ميديا، وذلك بعد تردد أنباء عن انفصالها عن زوجها هيثم زنيتا، وبعد أيام قليلة أعلنت انتهاء هذه الخلافات.

 

كاميرا خبر أبيض التقت غادة لتوضح لنا حقيقة الأمر، فقالت فى تصريح خاص : لم يحدث بيننا أي إنفصال، ولكن كانت خلافات زوجية مثلما يحدث بين أى زوجين.

 

وتواصل غادة في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل منها مسلسل تلت التلاتة التي تشارك من خلاله في النصف الثاني من الموسم الرمضاني الجاري، ويتكون من 15 حلقة، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم مي سليم، محمد القس وآخرين.

 

وتظهر غادة بـ 3 شخصيات خلال أحداث العمل، وهن صاحبة شركة عقارات وكاتبة روائية وفاشون ديزاينر، ويجسد محمد القس دور زوجها ويشاركها في إدارة شركة العقارات، وتقدم ليلى زاهر شخصية طالبة جامعية تدرس إدارة الأعمال وتجسد دور ابنتها، وتظهر نجوى فؤاد بدور والدة مي سليم التي تجسد موظفة بشركة العقارات، ومصطفى درويش مدير الشركة.

 

على جانب آخر، تنافس غادة عبدالرازق في عيد الفطر بفيلم جوازة بالعافية، الذي انتهت من تصويره منذ عدة أسابيع، ويشارك فيه أحمد أدم، بيومي فؤاد ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتجسد خلاله شخصية هدى، وهي فتاة تعمل في البنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي وآدم منذ الصغر، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

تم نسخ الرابط