رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سامح عبدالعزيز : ريهام حجاج مكسرة الدنيا بمسلسل جميلة ورمضان كريم 2 لم يتأثر بغياب أبطال الجزء الأول

سامح عبدالعزيز -
سامح عبدالعزيز - ريهام حجاج ـ رمضان كريم

ينافس المخرج سامح عبدالعزيز فى سباق رمضان الجاري، بمسلسلي جميلة، بطولة ريهام حجاج، ورمضان كريم 2 لـ سيد رجب.

 

وقال عبدالعزيز في تصريح لـ خبر أبيض : ردود الأفعال التي وصلتني حتى الآن حول مسلسل جميلة مبهرة، وريهام حجاج مكسرة الدنيا والحلقات القادمة ستشهد تطورات كثيرة من جميع الأبطال، ومن المقرر أن ننتهي من التصوير بعد أيام.

 

وعن مسلسل رمضان كريم 2، أضاف : تقديم جزء ثان من العمل كان مطلب جماهيري، وهو عمل اجتماعي قريب من الشعب المصري، وأتوقع أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا مثل الجزء الأول، وردود الفعل حتى الآن رائعة.

 

وعن غياب بعض أبطال الجزء الأول عن المسلسل مثل ريهام عبدالغفور وروبي وشريف سلامة، تابع : العمل لم يتأثر بغيابهم، ومفيش حاجة بتقف على حد، ونتمنى لهم النجاح في أعمالهم.

 

مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، سامح الصريطي، أحمد الشامي، مروة الأزلي، وصبري عبدالمنعم، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

ويشارك في بطولة مسلسل رمضان كريم 2 عدد كبير من النجوم منهم سيد رجب، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، حجاج عبدالعظيم، سلوى عثمان، سلوى خطاب، إنعام سالوسة، صبري فواز، ويزو، محمد لطفي، وشريف حسني، ومن تأليف أحمد عبدالله، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط