رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مؤلفة كامل العدد : دينا الشربيني جريئة لقبولها دور أم والحلقات المقبلة تتشابه مع فيلم عالم عيال عيال

دينا الشربيني _ رنا
دينا الشربيني _ رنا أبو الريش

تصدر مسلسل كامل العدد من بطولة دينا الشربيني تريند الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد Vip في الأيام الأخيرة، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، ومن إخراج خالد الحلفاوي. 

 

 وقالت مؤلفة العمل رنا أبو الريش في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أهدينا مسلسل كامل العدد إلى صناع فيلم عالم عيال عيال، وبنينا القصة أنا وزميلتي يسر طاهر على فكرة زواج الرجل الأرمل من المرأة المطلقة وذلك ما حدث في الفيلم، ولكنا استكملنا الأحداث بمواضيع مختلفة ناقشناها. 

 

 وواصلت : نافشنا مشكلات الأهالي والأبناء في مجتمعنا وكل منهم له قصته بداية من الأطفال حتى الكبار مثل والد دينا الشربيني الذي لعب دوره أحمد كمال ووالدة شريف سلامة التي جسدتها إسعاد يونس، وغيرها من الشخصيات، وكان هدفنا أن يتعاطف المشاهد مع جميع الشخصيات.

 

وأكملت : الأحداث في الحلقات المقبلة تحمل العديد من المفاجآت وتتشابه مع فيلم عالم عيال عيال، وتوجه عدد من الرسائل الاجتماعية المهمة. 

 

أما عن دينا الشربيني، فاختتمت : دينا تحمست من اللحظة الأولى للعمل عند عرض الشركة المنتجة الدور عليها، وكنت خائفة من عدم موافقتها على تقديمه، ولكنها جريئة، حيث وافقت على تقديم دور أم لمراهق وهو الأمر الذي تخشى تقديمه نجمات آخريات، واكتشفنا خلال التصوير أنها تتحلى بصفات الأمومة في تعاملها مع أبنائها بالعمل. 

 

 

تم نسخ الرابط