رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله : عادل إمام لا يقارن بأحد وفيفي عبده شباب على طول ونور الشريف دعمني في بداياتي

صلاح عبدالله - فيفي
صلاح عبدالله - فيفي عبده - عادل إمام - نور الشريف

حل صلاح عبدالله ضيفًا على برنامج ليك لوك، الذي يقدمه عمر مصطفى متولي، ويعرض على موقع يوتيوب، وتحدث عن بداياته خلال الحلقة وبعض الفنانين.

 

وقال صلاح عبدالله، إنه يحب نور الشريف خاصة أنه عمل معه في بداياته وهو من الفنانين الذين دعموه ووقفوا بجانبه، كما وصف الزعيم عادل إمام بأنه لا يقارن بأحد سوى نفسه، أما عن فيفي عبده فقال إنها دائمًا تظهر بشكل شبابي.

 

من ناحية أخرى، يشارك صلاح عبدالله في الموسم الرمضاني الجاري 2023 بأكثر من مسلسل، وهم حضرة العمدة الذي يجمعه بـ روبي، أحمد بدير، أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، عبدالعزيز مخيون، دينا، نهلة سلامة، إدوارد، محمد الصاوي، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وإنتاج شركة فنون مصر.

 

كما يعرض له مسلسل سره الباتع، بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، عمرو عبدالجليل، حسين فهمي، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، خالد الصاوي، محمود قابيل، منة فضالي، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، منهم ماجد المصري، كريم فهمي، بيومي فؤاد، أشرف زكي، أحمد صفوت وشريف الدسوقي، والعمل من إخراج خالد يوسف. 

 

وفي النصف الثاني من رمضان الجاري، يعرض له مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبدالرازق، ويجسد بالعمل شخصية والدها ويعمل صحفي، ومن تأليف هبة الحسيني إخراج حسن صالح، وإنتاج ممدوح شاهين.

 

 

تم نسخ الرابط