رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله : وافقت أطلع أهلاوي في رشيد علشان أكل العيش وسره الباتع يتعرض لحملة بسبب خالد يوسف

صلاح عبدالله ـ سره
صلاح عبدالله ـ سره الباتع

يشارك صلاح عبدالله في الموسم الرمضاني الحالي بأكثر من عمل، منها سره الباتع، ورشيد، وقال صلاح في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد جدًا بالمشاركة في مسلسل رشيد مع محمد ممدوح وريهام عبدالغفور، ووافقت أطلع أهلاوي علشان أكل العيش وناس كتير علقت على الموضوع ده.

 

وعن الهجوم على مسلسل سره الباتع قال : أعتقد أن المسلسل يتعرض لـ حملة بسبب خالد يوسف، غير أن عدد كبير من المشاهدين يربطون الحياة الشخصية بالفنية، وأتمنى للعمل النجاح.

 

مسلسل رشيد يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يعتمد على الجريمة، حيث يُتهم محمد ممدوح في جريمة قتل خلال الأحداث، كما يعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور التي تجسد دور كوافيرة، ويتم القبض عليه ليلة زفافه على ريهام، ويتناول العمل حقبتين زمنيتين مختلفتين بينهما 15 عامًا.

 

والعمل من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، وحسن مالك، فيما يظهر صلاح عبدالله كضيف شرف، والمسلسل من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح في أولى تجاربها الإخراجية.

 

أما سره الباتع فبطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، خالد الصاوي، محمود قابيل، منة فضالي، مصطفى درويش، خالد أنور، رانيا التومي، وشمس الكويتية.

 

 

تم نسخ الرابط