رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جمال عبدالحميد : عبلة كامل اعتزلت الفن نهائياً ومش هترجع تاني

عبلة كامل - جمال
عبلة كامل - جمال عبدالحميد

حسم المخرج جمال عبدالحميد الجدل حول حقيقة اعتزال الفنانة الكبيرة عبلة كامل من عدمه، وما إذا كانت تنوي العودة للتمثيل مرة أخرى أم أنها قررت الابتعاد بلا رجعة، وذلك خلال تصريح خاص منه لـ خبر أبيض.

 

وقال جمال عبدالحميد : عندما عملت مع عبلة كامل في مسلسل ريا وسكينة، وجدت أمامي فنانة يُحسب لها مليون حساب، ورغم قوتها السلسة كانت خايفة من ريا بسبب راقية إبراهيم وبراعتها في تقديم الدور، ولكني أرى أنها لم تقل عنها براعة.

 

وعن اعتزالها، تابع : عبلة مبتعدة تماماً من فترة طويلة ولا ترد على أي شخص، هذا عرفته من المحيطين بها وأنها اعتزلت نهائياً، وهذا ما قالته لى حين ذهبت إليها في كواليس تصوير مسلسل سلسال الدم، وهو آخر عمل قدمته وكانت تلك الزيارة بعد عودتها من زيارة إفطار في رمضان عند أهلها، وعادت وذراعها مكسور بعدما سقطت على درجات السلم، ولكنها أكملت التصوير وهي جالسة وحاولوا إخفاء هذا الكسر في التصوير ولم تظهر إصابتها.

 

وأضاف : في هذا اليوم ذهبت لأعرض عليها عملاً جديداً من تأليفي وإخراجي، وهو مسلسل كرم الجن ولم يعرض حتى الآن، وقالت لي وقتها : خلاص مش هشتغل تاني أنا اعتزلت، وحزنت بشدة لهذا الخبر، لأن عبلة ممثلة هامة جداً وعظيمة غير أنها إنسانة جميلة وقلبها زي الفل، واعتزالها شيء محزن.

 

 

تم نسخ الرابط