رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد أحمد الرئيس التنفيذي لشركة إجابات يكتب : موسم الرياض وأنغام

محمد أحمد - أنغام
محمد أحمد - أنغام

ما يحدث في السعودية في موسم الرياض شيء كبير وعظيم جدًا وسوف نتحدث عنه بالتفصيل في مقال آخر، ولكن خلال الأسبوعين الماضيين أقامت هيئة الترفيه في الرياض حفلين كبيرين أحدهما لتكريم الفنان والموسيقار الكبير هاني شنودة، والثاني للمطربة المصرية الكبيرة أنغام.

 

مقالي اليوم عن حفل أنغام، في البداية أعتقد أنه حفل تاريخي لم يحدث من قبل، نسبة مشاهدة الحفل في هذا اليوم على قناة mbc مصر كانت عالية جدًا، كل وسائل التواصل الاجتماعي كانت تتحدث عن هذا الحفل، أيضًا الحفل كان ترند على تويتر .

 

الجمهور السعودي الذي حضر الحفل أو شاهده في التلفزيون ذواق كان في شدة الحماس والتجاوب مع أنغام ، أما الحديث عن أنغام فهو طويل، أولاً أنغام صاحبة مشوار فني طويل وأيضًا صاحبة مشروع فني كبير، وأثبتت أنها الصوت رقم واحد في مصر، الآن يجب أن نعترف أن أنغام فنانة مصرية أصيلة وجدعة، وهي تقف على المسرح في السعودية لم تنس مصر وقيمة مصر الفنية، سواء عليها أو على كل الفنانين.

 

الكثير تحدث بثناء كبير على أنغام وخاصة عن هذا الحفل المميز الرائع، ويجب أن نعترف أيضًا أنه بجانب صوت وأداء أنغام المذهل في الحفل، كانت هناك عوامل هامة جداً ساعدت على نجاح هذا الحفل الاستثنائي، وقامت هيئة الترفيه في السعودية بتحضيرات وتجهيزات وأفكار عبقرية في هذا الحفل، نتحدث عن مسرح رائع وعن فنانين ضيوف حضروا خصيصًا لتحية أنغام، نتحدث عن جمهور غفير وتنظيم رائع.

 

أذكر بصفة خاصة الفنانة الخليجية أحلام، وجودها مع أنغام أعطى معنى كبير لتلاحم الفن العربي، وهذا ذكاء شديد من هيئة الترفيه وعلى رأسها المستشار تركي آل الشيخ، -وكما ذكرت من قبل سوف يكون لي مقال آخر للحديث بالتفصيل عن موسم الرياض وهيئة الترفيه - نعود إلى أنغام لابد أن نعترف أنها فنانة ذكية، وتحترم نفسها وجمهورها وفنها بجانب عبقرية صوتها.

 

سمعت البعض يقول إن أنغام هي الاحترام والفن الراقي وهذا حقيقي، لو سألوني عن صوت أنغام فسوف أقول إنه صوت راقي ومثقف، أنغام لديها الإحساس والثقة والحضور وأيضًا الثقافة، أنغام اثبتت أنها صوت مصر الأصيل وفنانة مصرية أصيلة، ولابد أن أتحدث عن رد فعل الجمهور المصري والسعودي في السوشيال ميديا، البعض وصفها بالسلطانة وملكة الإحساس، والبعض قال إنها كانت ليلة من ألف ليلة وليلة.

 

لابد أن نذكر أيضًا أن عشرات الملايين تابعوا حفل أنغام من خلال التلفزيون، وأخيرًا شكرًا جزيلاً للمستشار تركي آل الشيخ، وهيئة الترفيه على تكريم الفن المصري من خلال هاني شنودة وأنغام.

 

 

تم نسخ الرابط