رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عبدالعزيز : أصعب مشهد في حياتي كان في مسلسل الفرسان وأحب أعمالي المال والبنون

أحمد عبدالعزيز
أحمد عبدالعزيز

على مدار سنوات طوال نجح أحمد عبدالعزيز فى التربع على عرش الدراما الرمضانية بلا منافس.

 

وتحدث عبد العزيز لـ خبر أبيض عن أهم أعماله الرمضانية وكواليس أصعب مشاهده، وقال في تصريح خاص : قدمت شخصية أخناتون في الجزء الثالث من مسلسل لا إله إلا الله وهو من الأعمال المحببة جداً لقلبي، ومن بعده مسلسل الوسية وهذا عمل لا يمكن إنكار أهميته لأنه حقق نجاحاً كبيراً وكنت في بداياتي وواجهتنا في تصويره الكثير من الصعوبات.

 

وتابع : كان يمتد العمل وقتها لأكثر من 16 ساعة وكان يُعرض في هذا التوقيت عدد من الأعمال الهامة، منها ضمير أبلة حكمت، وأذكر أنى كُرمت أنا والسيدة فاتن حمامة في أكثر من مناسبة وهذا شرف لي.

 

وتابع : أما أقرب وأهم أعمالي وأكثرها تأثير في الناس، فهو مسلسل المال والبنون، الذى حقق نجاحاً منقطع النظير، ولامس قلوب الناس وأذكر أني وصلني بعد عرضه أكثر من 3000 رسالة من الجمهور، غير ذلك الرجل، الذي ظل ينتظرني يومياً في خان الخليلي ليقابلني ويدخل في خلاف مع أصدقائي لو لم أحضر، حتى ذهبت له يوماً وظل يحتضني، ويبكي لأكثر من نصف ساعة لأن الشخصية التي قدمتها كانت تروي قصته كما قال، وأنه تم تعذيبه بالفعل حينما أُسر في الحرب وصمد كما صمد يوسف الضو، وقال لي : اللي عملته دا مش أنت.. ده أنا.

 

وعن أصعب مشاهده اختتم عبدالعزيز : مشهد النهاية في مسلسل الفرسان، كان شديد الصعوبة، ليس في أدائه فقط، بل في التفكير كيف سأؤديه، لكن فى النهاية قدمته بشكل أبهر الجميع.

 

 

تم نسخ الرابط