رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد العوضي : أنتهي من تصوير مسلسل ضرب نار منتصف رمضان وانتظروا مفاجأت جابر الكوماندا

العوضي
العوضي

يواصل أحمد العوضي في الفترة الحالية تصوير مسلسله ضرب نار والذي يعرض علي قنوات on، في رمضان 2023، وقال العوضي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل حاليًا تصوير المسلسل ومقرر أن أنتهي منه في منتصف رمضان، وشخصية جابر أبو شديد الكوماندا جديدة عليّ ولم أقدمها قبل ذلك.

 

ويضم مسلسل ضرب نار عدد كبير من النجوم أبرزهم ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، انتصار، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدى الإتربي، تامر نبيل، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

 

وتظهر ياسمين خلال الأحداث بشخصية مهرة، وهى فتاة شعبية تعمل في مصنع ملابس، بينما يقدم العوضي شخصية جابر أبو شديد الكوماندا وهو شاب يتيم الأب، وتمر حياته بالعديد من الأزمات، ولديه شقيقان هما تامر مجدي، الداعم له في كل المواقف التي يتعرض لها، وشقيقته تيسير عبدالعزيز، أما والدته فتجسد دورها سهير المرشدي.

 

وغابت ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي عن الموسم الرمضاني الماضي 2022، حيث حققت ياسمين والعوضي في موسم رمضان 2021 نجاحًا كبيرًا من خلال تقديم مسلسل اللي ملوش كبير، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم خالد الصاوي، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، دينا فؤاد، بدرية طلبة، إيمان السيد.

 

 

تم نسخ الرابط