رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : والدتي كانت بتلمنا على الفطار أول يوم رمضان وسأشاهد مسلسلات عملة نادرة والكبير ورسالة الإمام

يسرا
يسرا

تواصل يسرا تصوير مسلسلها الجديد 1000 حمدالله ع السلامة، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح. 

 

وتحدثت يسرا عن كواليس المسلسل في تصريحات تلفزيونية، وقالت : 1000 حمدالله ع السلامة يدور في إطار كوميدي لايت، وأعتمد خلاله في الكوميديا على طاقم العمل بيومي فؤاد ومحمد ثروت وشيماء سيف وغيرهم، وأجسد خلاله شخصية أم تعود من الخارج من أجل البحث عن ميراث أبنائها مايان السيد وآدم الشرقاوي.

 

وواصلت :  صورت مشاهد العمل في دمياط وبورسعيد والفيوم، واكتشفت التغيرات التي طرأت عليهم خاصة في الفيوم التي لم أسافر إليها منذ 2008 وسعيدة بجمال بلادنا والتطور والتقدم التى حدث بها في السنوات الأخيرة. 

 

وعن رمضان، تابعت : والدتي قبل رحيلها كانت دائمًا تجمعنا على الفطار في أول يوم رمضان، وأنا أحاول القيام بنفس الفعل حاليًا مع أسرتي ولكني أنشغل دائمًا في التصوير خلال أيام رمضان، وسأحرص على الاجتماع في أول يوم مع أسرتي. 

 

أما عن المسلسلات، اختتمت : بالتأكيد سأشاهد مسلسلي هذا العام، وكذلك مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم وهي من اختارت لي اسم 1000 حمدالله ع السلامة، كما سأتابع مسلسل الكبير 7 لأنني أحبه كثيرًا، وسأحرص أيضًا على مشاهدة رسالة الإمام

 

 

تم نسخ الرابط