رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زوجة أحمد راتب : عشنا سنة فى معاناة وكنت بستلف من أمي علشان ناكل وكان بيعمل مائدة رحمن لمدة 18 سنة

فيرا ـ أحمد راتب
فيرا ـ أحمد راتب

حلت فيرا يوسف زوجة الراحل أحمد راتب ضيفة على برنامج كلام الناس، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، عبر قناة MBC مصر، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس في حياتهما الزوجية وظروف صعبة مرا بها سويًا.

 

وقالت فيرا : عمر ما حاجة هتعوضني عن رحيله، كان الصديق والزوج والحبيب والإبن بالنسبة إلي، وكان يروي له كل تفاصيل حياته ويتناقش معي في الأعمال التي تُعرض عليه، ونحن أقارب في الأساس لكنه كان يكبرني بـ 6 سنوات.

 

وأكملت : كان بيننا أنا وراتب تفاهم كبير وزواجنا استمر لـ 38 سنة، وذلك بسبب الصداقة التي أراها أهم شئ في الزواج من أجل استمراريته.

 

وعن الخيانة، تابعت فيرا : لم يخني طوال سنوات زواجنا، ووصلتني شائعة في مرة، أنه كان متزوج من إمرأة ثانية، كما جاءتني تفاصيل الشقة التي كان يقابل زوجته بها، ولكن في النهاية أتضح أنه كان في تصوير أحد أعماله بشكل يومي في هذه الشقة لذلك يتغيب لفترات طويلة عن منزلنا. 

 

وعن حياتهما، علقت : قعدنا سنة في ظروف مادية صعبة، ولكنني لم أكن أشعره بهذا الأمر، وكنت بتصرف وبستلف من أمي علشان ناكل، وكان جوز الحمام وقتها بجنيه.

 

وأضافت : زوجي كان يقيم مائدة رحمن لمدة 18 سنة حتى وفاته، وكان سعيد جدا بهذا الأمر وكان يتوافد عليها أعداد كبير كل عام.

 

وعن وفاته، اختتمت فيرا : توفى في العناية المركزة بعد مكوثه في المستشفى لأسبوع بسبب معاناته من ضيق التنفس وكان على خشبة المسرح في أحد الأيام ونقل في اليوم التالي إلى المستشفى، وشعرت بوفاته وأنا في طريقي إلى المستشفى لزيارته في آخر أيامه.

 

تم نسخ الرابط