رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لطيفة : تربيت على أغاني أم كلثوم وفيروز والسنباطي وغنيت حبك هادي بدلًا من عبدالحليم حافظ

لطيفة ـ عبدالحليم
لطيفة ـ عبدالحليم ـ أم كلثوم ـ السنباطي ـ فيروز

حلت لطيفة ضيفة على برنامج سيبها دايرة، الذي تقدمه الإعلامية زهرة رامي، عبر إذاعة راديو إنرجي، وذلك بصفتها نجمة الشهر، وكشفت لطيفة خلال حوارها عن كواليس في طفولتها ومسيرتها الفنية.

 

وقالت لطيفة : حققت نجاحات عديدة في العام الماضي 2022 وأنا متفائلة كثيرًا في بداية هذا العام 2023 وستكون بها مفاجآت عديدة للجمهور.

 

وواصلت : كنت مترددة في تقديم الميني ألبوم لأنني اعتدت على الألبومات الكاملة، ولكن كان يجب على مواكبة هذا التغير الحالي في صناعة الموسيقى.

 

وعن طفولتها، أكملت : تربيت في بيئة رائعة استمعت خلالها إلى القديم من أغاني أم كلثوم والسنباطي وفيروز وكنت أغني لهم في طفولتي، وأشكر والدتي على ذلك. 

 

وأضافت عن مسيرتها : لم أتردد في قبول أول عقد عُرض علي للغناء، وكنت طالبة في المعهد وغنيت وقتها لـ بليغ حمدي وعبدالوهاب محمد وعمار الشريعي.

 

وتابعت لطيفة : أغنية حب بيغير ملامح من الأغاني الرائعة في مسيرتي، والموسيقار إسلام صبري كان مبدع بها، وهي أكثر أغنية استغرقت وقت لإنتاجها في مشواري.

 

وأضافت : غنيت حبك هادي التي كانت مكتوبة في الأساس لـ عبدالحليم حافظ قبل وفاته، حيث استمعت إلى عزف زياد الطويل لها في منزلي وقررت أن أسطو عليها وأغنيها، وكانت الكلمات لـ عبدالوهاب محمد وهاتفته من أجل غنائها، وقدمتها بالفعل لكنها مُنعت من الإذاعة في التلفزيون لـ 6 شهور بسبب كلماتها، واعتبرها من أحلى أغانيا. 

 

أما عن كاظم الساهر، فاختتمت : تعاملي معه من أروع المحطات في مسيرتي، وطول عمرنا بنجهز الأغاني وإحنا قاعدين مع بعض، وهو فنان كبير، كما أنني سجلت دويتو جديد معه لم يصدر من 2011، ومن كلمات الراحل عبدالوهاب محمد.  

 

 

تم نسخ الرابط