رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب حفل ومسلسل .. أنغام ودنيا سمير غانم تتصدران تريند جوجل في الساعات الأخيرة

أنغام ـ دنيا سمير
أنغام ـ دنيا سمير غانم

نجح بعض النجمات في تصدر محركات البحث على جوجل والسوشيال ميديا، فى الساعات الأخيرة،ة وعلى رأسهن أنغام ودنيا سمير غانم.

 

حيث نالت دنيا نصيب من التريند، بسبب أغاني مسلسلها جت سليمة في رمضان 2023، خصوصا بعد أن تداول البعض أن العمل سوف يتضمن 5 أغاني من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، إلى جانب بحث الكثيرين عن القنوات التى ستتولى عرض المسلسل فى رمضان.

 

ومسلسل جت سليمة بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم رحاب الجمل، هالة فاخر، أحمد فهمي، أشرف عبدالباقي، محمد ثروت، من تأليف كريم يوسف وسام جمال وأشرف نصر وندى عز، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج محمد أحمد السبكي، والمسلسل سوف يُعرض في النصف الثاني من رمضان على قنوات CBC، CBC Drama، حكايات، ومنصة Watch IT.

كما دخلت أنغام التريند بعد لقائها مع عمرو أديب ببرنامج الحكاية، وذلك على هامش حفلها ليلة صوت مصر في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

وقالت أنغام : بعد المسيرة الغنائية لا أعرف سبب بعدي عن التمثيل، ولكن ممكن يتعرض عليا حاجة واعملها، أو ميجليش حاجة وأركز في التمثيل بالكليبات.

 

وأضافت : غنيت قصيدة أشواق وحفظتها بدون ما أقصد وأنا عندي 5 سنوات، وكنت متيمة بمحمد عبدالوهاب ووردة الجزائية وفيروز وأم كلثوم، بس الموسيقى الخليجي لفتتني وابتديت بـ محمد عبده لأنه كان يحيي الكثير من الحفلات في مصر.

 

تم نسخ الرابط