رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها الكبير 7 والكتيبة 101 وسره الباتع وعملة نادرة .. WATCH IT تعرض 17 مسلسل في رمضان 2023

مسلسلات تعرض على
مسلسلات تعرض على WATCH IT

تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان الكريم، فيما يواصل عدد من الفنانين في الفترة الحالية تصوير مشاهدهم في المسلسلات المقرر أن ينافسوا بها في السباق الرمضاني المقبل 2023.

 

وتعرض منصة Watch It في الموسم الرمضاني المقبل 17 مسلسلا : الكبير أوي بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد ومحمد سلام، ومسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، بالإضافة لمسلسل سره الباتع بطولة أحمد السعدني وأحمد فهمي.

 

كما تعرض مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم، بالإضافة لمسلسل جت سليمة بطولة دنيا سمير غانم ومحمد سلام، ومسلسل حضرة العمدة بطولة روبي وسميحة أيوب.

 

ومسلسل 1000 حمدلله على السلامة بطولة يسرا سيكون متاحا للجمهور على منصة Watch It في شهر رمضان، بالإضافة لمسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج، ومسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين وآية سماحة.

 

ومن المقرر أيضا عرض مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان على منصة Watch It، إلى جانب مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال، ومسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، ورسالة الإمام بطولة خالد النبوي، وسوق الكانتو بطولة أمير كرارة، ومسلسل مذكرات زوج لطارق لطفي، وتحت الوصايا بطولة منى زكي، بالإضافة لمسلسل كشف مستعجل بطولة محمد عبدالرحمن ومصطفى خاطر.

 

 

تم نسخ الرابط