رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا يوسف : مش ندمانة على فستان البطانة ووافقت على لقاء نزار الفارس لأنه تحايل عليا علشان يتشهر

رانيا يوسف ـ نزار
رانيا يوسف ـ نزار الفارس

تحل رانيا يوسف ضيفة على الموسم الجديد من برنامج حبر سري في الحلقة الأولى في رمضان المقبل، والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس.

 

وقالت رانيا خلال البرومو الترويجي للحلقة : مش ندمانة على فستان البطانة الذي ارتديته في مهرجان القاهرة السينمائي من قبل لأني كنت شايفة أنه عادي.

 

وعن لقائها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، علقت : استقبله لأنه مش مصري ورحبت به عندما طلب مني تسجيل حوار معي لأنه تحايل عليا علشان يتشهر ويشتغل في مصر.

 

يذكر أن رانيا يوسف سبق وهاجمت نادية الجندي منذ أيام في برومو آخر لـ برنامج حبر سري كذلك، وصرحت : نادية الجندي مش مقياس للنجومية، والفنانة اللي بتتجوز منتج دلوقتي ممكن ينتج لها فيلم بطولتها بعد ربع ساعة.

 

ومن ناحية أخرى، تغيب رانيا عن موسم دراما رمضان المقبل 2023، بعدما كانت مرشحة لتقديم بطولة مسلسل جديد بعنوان المدينة الجامعية للبنات، من إخراج حسن السيد، وإنتاج محروس المصري. 

 

ويُعرض حاليا لـ رانيا يوسف فيلم 2 للإيجار بدرو العرض السينمائي، والذي تظهر خلاله كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقة، والعمل من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، دياب، محمد لطفي، ميرهان حسين، وناهد السباعي، ومن تأليف أسماء غازي، وإخراج شادي علي.

 

 

تم نسخ الرابط