رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد حماقي : انتظروا ألبومي الجديد في الصيف وأنغام صديقتي وتركي آل شيخ راعي الفن العربي

محمد حماقي - تركي
محمد حماقي - تركي آل الشيخ - أنغام

شارك محمد حماقي بالغناء مع أنغام في ليلة صوت مصر بالسعودية، والتي أقيمت أول أمس ضمن فعاليات موسم الرياض تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

وتحدث حماقي عن كواليس الحفل وعلاقته بأنغام في لقاء على هامش الحفل في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر. 

 

وقال حماقي : أنغام صاحبتي من زمان وكنا جيران في الطفولة وبنلعب مع بعض، لكنها بدأت مسيرتها الغنائية في عمر مبكر جدًا، وهي إنسانة جميلة وراقية جدًا.

 

وواصل : أرى أن أنغام لديها صوت حساس كثيرًا وتتمتع بتنكيك رائع في الغناء، وأنغام ساكنة في قلبي، وهي فنانة ذكية كثيرًا وخطواتها محسوبة، وكان لي الشرف أنها غنت من ألحاني. 

 

وعن الحفل، تابع : أحب الغناء على المسرح لأنه يكون مختلف عن الغناء المسجل كثيرًا ويتطلب عمل استعراض من أجل الجمهور، وأشكر هيئة الترفية السعودية على هذا التطور.

 

وأكمل : بسمي المستشار تركي آل الشيخ راعي الفن العربي، وما تفعله السعودية في حفلاتها من التنوع الموسيقى والفورمات المختلفة في الحفل موجود في كل دول العالم بل أرى أن السعودية أصبحت من الدول ذات السبق في شكل الحفلات المتطور.

 

وعن جديده، اختتم : أحضر في الفترة الحالية لألبوم جديد من أجل إصداره في الصيف، وسأخذ راحة في شهر رمضان حتى أواصل العمل عليه بعد رمضان.

 

 

تم نسخ الرابط