رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام : تاريخي كان بيتوج في حفل ليلة صوت مصر بالسعودية وأحضر لأكثر من أغنية تطرح في عيد الفطر

أنغام
أنغام

تصدرت أنغام تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، بعد إحيائها حفل ليلة صوت مصر بالسعودية، أمس، ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي يقام تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل شيخ، حيث حقق الحفل نجاحًا كبيرًا وردود أفعال واسعة. 

 

وقالت أنغام خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالحفل : هذا اليوم من الصعب أن يُنسى في تاريخي، وحسيت أن تاريخي كان بيتوج في الحفلة دي، الأمر الذي دفعني لتقديم أفضل ما عندي بها.

 

وواصلت : أشكر كل النجوم الذين شاركوني الحفل، لأنهم لم يترددوا لحظة عند عرض الفكرة عليهم، وشرف كبير لي وجودي هنا في السعودية، ولو النهارده آخر يوم في مشواري وبقدم آخر حفلة ليّ هكون أسعد واحدة وهبقى راضية بكده.

 

واختتمت : أشكر هيئة الترفيه والمملكة العربية السعودية على هذا الحفل، كما أوجه الشكر لجمهوري الذي أتى من كل أنحاء الوطن العربي، وأسعى لإسعادهم دائمًا وأحضر حاليًا للعديد من الأغاني من أجل طرحهم في عيد الفطر. 

 

يذكر أن حفل ليلة صوت مصر قد اشترك بها عدد من المطربيين إلى جانب أنغام وهم أحلام ومحمد حماقي وتامر عاشور وويجز تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، كما حضر عدد كبير من النجوم منهم إلهام شاهين، أكرم حسني، شيكو، الموسيقار هاني شنودة، والشاعر أمير طعيمة.

 

 

تم نسخ الرابط