رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بكار ويحيى وكنوز وديسكفري وبوجي وطمطم وفنانيس والمحمية .. مسلسلات كارتون رمضان 2023

مسلسلات كارتون تعرض
مسلسلات كارتون تعرض فى رمضان

يستقبل الجمهور خلال شهر رمضان 2023، عددًا من أعمال الكارتون، التي حققت نجاحاً كبيراً وارتبط بها المشاهدين على مدار السنوات الماضية.

 

ومن أبرز الأعمال التي ستعرض هذا العام مسلسل بكار، الذى يحظى بشعبية كبيرة ويعتبر أول شخصية كرتونية مصرية حقيقية، من إخراج الراحلة منى أبو النصر، وأخرجت عدة أجزاء منه، ومن المقرر عرضه على قناة النهار.

 

أيضًا مسلسل يحيى وكنوز من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا الموسم الماضي 2022، ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني في رمضان 2023 على شاشة قناة DMC.

 

كذلك سيُعرض مسلسل يحيى وكنوز من إخراج محمد عيد، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين بـ الأداء الصوتي، أبرزهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ياسر جلال، عصام السقا، أحمد العوضي، أشرف عبدالباقي، وغيرهم، وتدور أحداث يحيى وكنوز في إطار درامي حول كنوز مصر من الآثار. 

 

كما رفعت منصة Watch it شعار محتوى آمن للأطفال فى رمضان، وقررت تقديم عمل درامي كارتون بعنوان ديسكفري، وتدور أحداثه في إطار معرفي درامي حول أعمال العقل والبحث والتنقيب عن المعلومات، والعمل سيُعرض في رمضان 2023.

 

أيضا سيتم عرض مسلسل كارتون جديد يحمل اسم المحمية، من إخراج أحمد مهدي، سيتم عرضه على شاشة قناة الحياة، ويتكون المسلسل من 30 حلقة، مدة الحلقة 15 دقيقة.

 

كما يشهد شهر رمضان 2023 عرض مسلسل بوجي وطمطم عبر شاشة قناة النهار، بالإضافة لـ مسلسل فنانيس، الذي يدور في إطار كوميدي مغامرة، وسيعرض عبر قناة mbc مصر.

 

 

تم نسخ الرابط