رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر جلال : مسلسل علاقة مشروعة سيجبر الجمهور على مشاهدته من الحلقة الأولى

ياسر جلال
ياسر جلال

أجرى الإعلامي رامي رضوان لقاءًا مع ياسر جلال ببرنامج مساء dmc من داخل كواليس مسلسل علاقة مشروعة الذي يقدمه ياسر في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وتشاركه بطولته مي عمر، وتحدث جلال عن كواليس العمل، كما كشف عن عدد من آرائه في الحياة والفن.

 

وقال ياسر : بحس إني مش مرتاح لما بطلع في لقاء تليفزيوني ومعنديش طاقة غير في التمثيل، ومليش في السوشيال ميديا نهائيًا، كما أنني شخص إنطوائي في الأساس  ولا أحضر المهرجانات الفنية.

 

وأكمل : أنا فخور لانتمائي للوسط الفني ولكن هناك فنانين يظلمون ويتعرضون لانتقادات واسعة بسبب صورة في حفلة أو مناسبة ما على الرغم من امتلاكهم رصيد فني أسعدوا من خلاله الجمهور الذي يهاجمهم.

 

وتابع : شغلتنا متعبة وشايف أن الفنان لازم يتقدر أكتر من كده، والفن مش حرام كما يقول البعض لكنه رسالة قوية جدًا ومهنة هامة.

 

وعن مسلسل علاقة مشروعة، علق : البناء الدرامي للعمل مبني على المفاجآت، وهو مسلسل مشوق كثيرًا، وعند مشاهدة الجمهور للحلقة الأولى لن يتركه سوى بعد الحلقة الأخيرة، وأجسد خلاله شخصية رجل الأعمال عمرو وصفي وهو رجل رومانسي وشرقي في نفس الوقت.

 

وواصل : هناك مفاجأة تحدث في أول حلقة من المسلسل تبنى عليها بقية الأحداث التي تدور في إطار اجتماعي درامي مثير، وأكثر ما جذبني إلى العمل اختلافه ووجود الصراعات الدرامية العديدة به.

 

وعن مي عمر، اختتم : هي صديقة وأخت عزيزة وعملنا سويًا من قبل في مسلسل الفتوة وهي تذاكر دورها جيدًا لاتقانه، كما أنها موهوبة ولديها كاريزما، واعتبر هذا الدور بالنسبة إليها نقلة فنية كبيرة لها، لأنها بتقدم شخصية هتخض المشاهد وأنا شخصيًا مخضوض منها وأنا بشتغل معاها.

 

تم نسخ الرابط