رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل جت سليمة .. دنيا سمير غانم تعيش فى أكثر من عصر وتنافس نجوم الكوميديا

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

بعد غياب 3 سنوات عن الدراما تخوض دنيا سمير غانم موسم رمضان 2023 بمسلسل جت سليمة، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازيا، وكان يحمل في البداية اسم صراع الفصول.

 

الأبطال

 

المسلسل مكون من 15 حلقة ويُعرض في النصف الثاني من رمضان، وبطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم رحاب الجمل، هالة فاخر، أحمد فهمي، أشرف عبدالباقي، محمد ثروت، من تأليف كريم يوسف وسام جمال وأشرف نصر وندى عز، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

 

الأحداث

 

تجسد دنيا سمير غانم شابة تُدعى سليمة ترث هي وشقيقها مكتبة ويعثران على كتاب ينقلهما في رحلات لحقبات زمنية مختلفة، حيث يتناول العمل أكثر من عصر تعيش خلاله دنيا، منها الفرعوني والعثماني، ويجسد خالد الصاوي شخصية الملك طمعان ملك أرض النعام وهي مملكة أسطورية، فيما تلعب هالة فاخر دور ملكة عثمانية اسمها قوت القلوب، وتظهر بنفس المملكة مايان السيد.

 

ويظهر كريم عفيفي كضيف شرف ويلعب دور خطيب دنيا سمير غانم، أما محمد سلام فيجسد شخصية شاب غجري اسمه موكوس، يحاول مساعدة دنيا من في رحلة البحث عن ميراثها.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال دنيا في الدراما كان مسلسل بدل الحدوتة تلاتة، الذي عُرض عام 2019، وكان من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم على رأسهم الراحلين دلال عبدالعزيز وسمير غانم، هشام ماجد، محمد سلام، بيومي فؤاد، شيماء سيف، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد رزق، سماح أنور وعدد آخر من النجوم.

 

قنوات العرض

 

Watch it - cbc - cbc drama - حكايات.   

 

 

تم نسخ الرابط