رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل الكتيبة 101 .. عمرو يوسف وآسر ياسين يرصدان بطولات الجيش المصري فى 20 حلقة

عمرو يوسف - آسر ياسين
عمرو يوسف - آسر ياسين

يخوض عمرو يوسف وآسر ياسين تجربة البطولة المشتركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل الكتيبة 101، والذي يتواصل تصويره في الفترة الحالية ومن إخراج محمد سلامة. 

 

الأبطال

 

وتحتوي قائمة أبطال مسلسل الكتيبة 101 على نخبة من النجوم هم : عمرو يوسف، آسر ياسين، لبلبة، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، ميرنا نور الدين، نهال عنبر، رشا مهدي، إسلام جمال، وليد فواز، محمود ياسين جونيور، أحمد عبدالله محمود، محمود حجازي، تميم عبده، سالي حماد، والطفل منذر مهران، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، أحمد عبدالعزيز، نور النبوي، ويوسف عثمان، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

 

الأحداث 

 

يتناول العمل بطولات الجيش المصري ودوره في مواجهة الإرهاب فى الفترة من 2014 حتى 2019، خاصة الكتيبة رقم 101، ويلعب آسر ياسين دور الرائد الشهيد خالد محمد دبور وهو متزوج من رشا مهدي وتجسد نهال عنبر دور والدته ضمن الأحداث، أما عمرو يوسف فيجسد شخصية الرائد نور صلاح العزب ويعيش قصة حب مع ميرنا نور الدين التي تلعب دور طبيبة.

 

ويظهر تميم عبده بشخصية والد عمرو يوسف بينما تلعب لبلبلة دور والدته، أما فتحي عبدالوهاب فيلعب دور طبيب من بدو سيناء، فيما يجسد خالد الصاوي شخصية كبير قبيلة في سيناء، وتقدم وفاء عامر شخصية البطلة مها أبو قريع وهي سيناوية وتعد أول سيدة قُتلت على يد الجماعة الإرهابية أنصار بيت المقدس عام 2015. 

 

قنوات العرض 

 

ومن المقرر عرض الكتيبة 101 في أول 20 يوم من شهر رمضان لأنه مكون من 20 حلقة فقط، ويعرض على قنوات ON، ON دراما، ART حكايات، المحور، روتانا خليجية، ومنصة WATCH IT. 

 

 

تم نسخ الرابط