رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلة هنا وسرور وجحيم في الهند .. أعمال جمعت ياسمين صبري ومحمد إمام قبل فيلم أبو نسب

محمد إمام ـ ياسمين
محمد إمام ـ ياسمين صبري

أُعلن منذ فترة عن بدء التحضير لفيلم جديد بعنوان أبو نسب، يقوم ببطولته محمد إمام وياسمين صبري، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وإنتاج أحمد الجنايني، ويعتبر ذلك العمل التعاون الثالث بين ياسمين وإمام بعد فيلمي ليلة هنا وسرور وجحيم في الهند.

 

فيلم ليلة هنا وسرور يدور في إطار كوميدي وتشويق وإثارة، حول نصاب محترف يعود من إيطاليا لسرقة تمثال أثري، وينتحل شخصية رجل أعمال، ويتعرف على فتاة ويتزوج منها، ويتظاهر أمامها بأنه يعمل في المخابرات، فيما يتعقبه عدد من العصابات لسرقة نفس التمثال، والفيلم تم طرحه في يونيو 2018.

 

والعمل من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، أحمد فهمي، أحمد السعدني، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، مصطفى خاطر، محمد ثروت، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، مها أبو عوف، عماد رشاد، رحاب الجمل، كرم جابر، من تأليف كريم يوسف ومصطفى صقر ومحمد عز الدين، ومن إخراج حسين المنباوي وإنتاج سينرجي.

 

أما فيلم جحيم في الهند فتدور أحداثه في اطار كوميدي حول تكليف فرقة قوات خاصة بإنقاذ السفير المصري بالهند بعد اختطافه، لكن المفاجأة تحدث حينما يكتشف بطل الفيلم أن من تم استدعاؤهم لهذه المهمة ليسوا أعضاء فرقة قوات خاصة، بل إحدى فرق العزف الموسيقي.

 

والفيلم من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، بيومي فؤاد، محمد سلام، الراحل حسن حسني، محمد ثروت، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، محمد أنور، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، محمد عمرو الليثي، مريم السكري، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج معتز التوني. 

 

 

تم نسخ الرابط