رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها موسى ونسر الصعيد والأسطورة وآخرها جعفر العمدة .. سر الجلابية في أعمال محمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

يشارك محمد رمضان في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل جعفر العمدة، ويظهر خلاله مرتدياً الجلابية الصعيدي، ومتزوج من 4 سيدات، والعمل من إخراج محمد سامي.

 

وجعفر العمدة ليس العمل الأول الذي يظهر به رمضان مرتديًا الجلابية الصعيدي، حيث سبق وارتداها في أكثر من عمل، مثل مسلسل إحنا الطلبة عام 2011، وشاركه بطولته ريم البارودي، محمد نجاتي، وأحمد فلوكس، ومن إخراج أيمن مكرم.

 

وفي 2014 قدم فيلم واحد صعيدي وارتدى به أيضًا الجلابية الصعيدي، وهو من تأليف عبدالواحد العشري وإخراج إسماعيل فاروق، كما ارتداها أيضًا خلال أحداث مسلسل ابن حلال عام 2014، ويعد هذا العمل الانطلاقة الحقيقية لـ رمضان في الدراما، حيث حقق نجاحًا كبيرًا من خلاله، وهو بطولة هالة فاخر، وفاء عامر، وسارة سلامة، وكان من تأليف حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر.

 

وظهر محمد رمضان أيضًا عام 2016 بالجلابية الصعيدي خلال أحداث مسلسل الأسطورة، وشاركه بطولته مي عمر، فردوس عبدالحميد، روجينا، هادي الجيار، والعمل من إخراج محمد سامي.

 

كما ارتداها أيضًا في مسلسل نسر الصعيد عام 2018، وشاركه بطولته درة، عائشة بن أحمد، وفاء عامر، عايدة رياض، دينا، سيد رجب، من إخراج ماندو العدل.

 

وظهر بها أيضًا في مسلسل زلزال الذي قدمه عام 2019، وشاركه بطولته حلا شيحة، ماجد المصري، منى عبدالغني، هنادي مهنا، محمود حجازي، كما ارتداها أيضا بمسلسل موسى عام 2021، وشاركه بطولته هبة مجدي، تارا عماد، فريدة سيف النصر، والعمل من إخراج محمد سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط