رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

4 آلاف لكل فيلم .. جروب الماميز واتنين للإيجار يجمعان 8 آلاف جنيه إيرادات بالأمس

روبي ـ بيومي فؤاد
روبي ـ بيومي فؤاد

حقق فيلمي جروب الماميز من بطولة روبي و2 للإيجار إيرادات متواضعة منذ طرحهما بالسينما، فيما حصدا 4 آلاف جنيه إيرادات بالأمس لكل منهما.

 

فيلم 2 للإيجار من بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، دياب، محمد لطفي، رانيا يوسف، ميرهان حسين، ناهد السباعي، ثراء جبيل، وسامي مغاوري، والعمل من إخراج شادي علي، وإنتاج إسعاد يونس.

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويدور حول شخصيتين هما صفيحة وحمادة، وهما عاطلان ويبحثان عن فرصة عمل مناسبة، ليقررا في النهاية عرض أنفسهما للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه، مما يدخلهما في العديد من الصراعات والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث. 

 

أما فيلم جروب الماميز فمن بطولة روبي، يسرا اللوزي، محمد ثروت، دارين حداد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، وحازم إيهاب، فيما اعتذرت عنه ريم مصطفى وتم استبعاد غادة عادل منه، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، وإخراج عمرو صلاح.

 

ويدور الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول علاقة صداقة تجمع ثلاث أمهات من خلال جروب على تطبيق واتساب، باسم جروب الماميز، ويواجهن العديد من المشكلات والأزمات مع أبنائهن تحاولن حلها خاصة في المدرسة التي تقع بها الأحداث، وينقل العمل مشكلات التعليم في المجتمع وكيفية تعامل الأمهات معها.

 

 

تم نسخ الرابط