رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسعاد يونس تقدم شخصية فنانة معتزلة في مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني رمضان 2023

إسعاد يونس - دينا
إسعاد يونس - دينا الشربيني

تواصل إسعاد يونس في الفترة الحالية تصوير مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني، وعلم خبر أبيض أن إسعاد تقدم ضمن الأحداث شخصية فنانة معتزله اسمها حياة، كما تجمعها العديد من المواقف الكوميدية مع زوجها.

 

وتظهر دينا خلال الأحداث بدور فتاة مطلقة تمتلك مزرعة للزيوت الطبيعية، وتعيش قصة حب مع شريف سلامة والذي يلعب دور دكتور تجميل، وتظهر إسعاد يونس بدور والدة شريف سلامة، فيما يظهر تميم عبده بشخصية والده، بينما يلعب أحمد كمال دور والد دينا الشربيني.

 

مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني، إسعاد يونس، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، ومن تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

 

وشاركت إسعاد مؤخرًا في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، وظهرت بشخصية وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.

 

وكذلك تعاقدت إسعاد يونس مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان عصابة عظيمة، من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويضم عدد من النجوم، أبرزهم هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، حمدي الميرغني، ومحمد محمود.

 

 

تم نسخ الرابط