رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بلطجي ومطرب شعبي ومرشد سياحي .. شخصيات أحمد أمين في مسلسل الصفارة رمضان 2023

أحمد أمين
أحمد أمين

يواصل أحمد أمين تصوير مسلسل الصفارة، الذي ينافس به موسم رمضان 2023، وعلم خبر أبيض أن أمين يجسد 6 شخصيات خلال أحداث العمل، من بينها بلطجي ورجل متعدد العلاقات ومرشد سياحي ومطرب شعبي، وأب لـ 3 أطفال.

 

ويعود أمين خلال أحداث المسلسل بالزمن إلى الوراء، حيث يقوم بسرقة صفارة توت عنخ آمون التي تعيده ثلاث دقائق إلى الماضي ليغير من حياته ما يشاء ويحاول تحقيق أحلامه، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي. 

 

ويجسد أمين خلال العمل دور مرشد سياحي يعمل في إحدى شركات السياحة، ويظهر حاتم صلاح بدور زميله في العمل، فيما تلعب إنعام سالوسة دور والدته، بينما يجسد محمود البزاوي شخصية والده.

 

مسلسل الصفارة من بطولة أحمد أمين، إنعام سالوسة، محمود البزاوي، طه الدسوقي، آية سماحة، محمد الكمال، حاتم صلاح، محمد رضوان، تأليف أحمد أمين، وإخراج علاء إسماعيل.

 

وشارك أمين في موسم رمضان 2022 من خلال مسلسل جزيرة غمام، بطولة طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وحقق العمل مشاهدات عالية وقت عرضه، كما حققت شخصية عرفات التي قدمها أمين نجاحًا كبيرًا وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

وتعاقد أمين مؤخرًا على تقديم بطولة فيلم بعنوان سوبر زيرو، مع هشام ماجد الذي يجسد دور سوبر هيرو، فيما يلعب أمين دور سوبر زيرو، وهما بطلان خارقان يدخلان في حالة عداء والعديد من الصراعات خلال الأحداث، ومن المقرر بدء التصوير بعد انتهاء موسم رمضان 2023.

 

 

تم نسخ الرابط