رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إبراهيم عيسى : كتبت حضرة العمدة لأن المرأة قادرة على قيادة المجتمع وروبي هتكون مفاجأة رمضان 2023

إبراهيم عيسي - روبي
إبراهيم عيسي - روبي

تحدث إبراهيم عيسى عن كواليس مسلسله الجديد حضرة العمدة، من بطولة روبي والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON. 

 

وقال عيسى : أنا مؤمن بمبدأ أن مجتمعنا ستصلح أحواله إذا قادته إمرأة، وأرى أن المجتمع المصري يصبح متقدم عندما تقوده النساء والعمودية كمنصب هي فكرة تعكس الولاية المباشرة للمرأة ومواجهتها مشاكل الناس.

 

وواصل : حدث بالفعل تعديل في القوانين منذ سنوات سمح للمرأة بالترشح لمنصب العمدة، وعلى الرغم من ذلك لم تترشح للمنصب سوى أربعة نساء رغم أن مصر بها أكثر من 4 آلاف قرية. 

 

وعن روبي، علق : اختيارها لتقديم هذا الدور مفاجأة في حد ذاتها، لأن روبي مرتبطة في أذهان الناس بالأدوار اللطيفة رغم أنها قدمت من قبل أدوار مركبة، منها دورها في مسلسل سجن النسا.

 

وأكمل : روبي كذلك مطربة متميزة  لها شعبية كبيرة، مما ساعد على إصقال فكرة قيامها بالدور ونجاحها فيه، وهي وافقت على الدور دون تفكير عند عرضه عليها وتحمست له وستكون مفاجأة للجميع في موسم رمضان 2023. 

 

أما عن الانتقادات الموجهة للعمل بسبب قضاياه الشائكة، اختتم عيسي : أغنية التتر الخاصة بالمسلسل يغنيها مدحت صالح وجاءت أولى كلامتها : ده كلامي واللي مش عاجبه يتفلق. 

 

 

تم نسخ الرابط