رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حكيم : حميد الشاعري صنع اسمي واعتذرت عن تقديم دور محمد لطفي في فيلم حلاوة روح مع هيفاء

حكيم - حميد الشاعري
حكيم - حميد الشاعري - محمد لطفي

حل حكيم ضيفاً على إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة، عبر قناة dmc، وكشف خلال اللقاء عن كواليس في طفولته ومسيرته الفنية وعدد من الأغاني التي اعتذر عن تقديمها.

 

وقال حكيم : المصريين  في أمريكا كانوا بيشموا ريحة مصر لما يشوفوني أو يسمعوني في الغربة، وكنت سعيد كثيرًا بذلك النجاح خاصة في فترة التسعينيات. 

 

وعن أغانيه، أكمل : أغنية السلام عليكم استوحيتها من شاويش مسرح كان يقول دائمًا السلام عليكم بنفس طريقة اللحن، وعملت عليها  4 سنين حتى أقدمها، وواصل : أما أغنية حلاوة روح فلم أكن أتوقع نجاحها لأنها تنتمي إلى اللون البلدي وليس الشعبي الذي كنت قد اعتدت على تقديمه، ولكنها في النهاية أضافت إلى تاريخي، كما أنني كنت سأشارك بالتمثيل في الفيلم مع هيفاء وهبي في البداية بدور محمد لطفي، ولكنني اعتذرت عنه واكتفيت بتقديم الأغنية.

 

وتابع : أحيانًا يخونني الاختيار للأغاني، حيث اعتذرت عن تقديم عدد من الأغاني منها أديني قلبك لـ عبدالباسط حمودة، كما كنت أنا أول من استمع إلى أغنية كلام الناس لـ جورج وسوف، وكنت سأغنيها ولكنها لم تكن مناسبة لألبومي، كذلك كنت سأغني أغنية اللي باعنا خسر دلعنا قبل راغب علامة.

 

وعن دراسته، علق : كنت أرغب في الالتحاق بمعهد الكونسرفتوار ولكن أهلي اختاروا لي الأزهر، وأرسلوني للعيش مع خالي لأنه كان متدين في محاولة لإقناعي بالابتعاد عن فكرة الغناء.

 

أما عن بدايته في الغناء، اختتم : حميد الشاعري اللي وقف معايا بعد ربنا وصنع اسمي، وكان سبباً في توقيعي مع شركة الإنتاج بعدها بأسبوع.

 

 

تم نسخ الرابط