رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جراندات هوليوود تتألقن في حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 95

خبر ابيض

انطلق بالأمس حفل توزيع جوائز الأوسكار العالمية 2023، في دورته الـ 95، وذلك على مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وحرص عدد من نجمات هوليوود على حضور حفل الأوسكار، وقد لفتوا الأنظار وتألقن بإطلالات مختلفة ومميزة على السجادة الذهبية، وجاءت على رأسهم سلمى حايك والتي ظهرت بفستان طويل برتقالي اللون لامعًا ومطرز من تصميم Gucci، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات وحقيبة يد ذهبية.

 

كذلك ارتدت جيسيكا شاستين فستان أشبه بالزجاج وكأنه مرصع بالألماس وذيل باللون الأسود وأكملت إطلالتها بقلادة، وظهرت نيكول كيدمان بفستان أسود لامع مطرز بالورود الضخمة عند الكتف والجانب تحمل اللون الفضي من تصميم Armani Privé.

 

وظهرت ديبيكا بادوكون بفستانها الأسود الكلاسيكي مع قفازات مخملية وقلادة من الألماس وشعر مرفوع، بينما ميشيل يوه ظهرت بفستان أبيض طويل مزين بالريش من توقيع Dior.

 

وأيضًا كيت بلانشيت ظهرت بفستان يجمع بين اللونين التركواز والأسود، في إطلالة حملت توقيع Louis، وظهرت ريانا بـ 3 إطلالات مختلفة من بينها فستان جلد ببطانة شفافة من منطقة الأكمام والظهر والبطن، من تصميم عز الدين عليا Alaia.

 

وأسفر الحفل عن حصد عدد من النجوم والأعمال الفنية للجوائز، ومن بينها فيلم Everything Everywhere All at Once  الذى استحوذ على 7 جوائز دفعة واحدة، ونال Avatar: The Way of Waterجائزة أفضل مؤثرات بصرية، وظفر فيلم Black Panther: Wakanda Forever جائزة أوسكار أفضل تصميم أزياء.

 

 

 

تم نسخ الرابط