رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أجمل وأجرأ وأغرب إطلالات النجمات فى حفل توزيع جوائز الأوسكار الدورة الـ 95

النجمات فى حفل الأوسكار
النجمات فى حفل الأوسكار الـ 95

شهد مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، صباح اليوم الإثنين فعاليات الدورة الـ 95 لحفل توزيع جوائز الأوسكار 2023.

 

وتعد السجادة الخاصة بحفل جوائز الأوسكار بمثابة عرض أزياء للنجمات، ينتظرها الجمهور كل عام، وبالأمس ظهرت بعض النجمات بإطلالات أنيقة، بينما البعض الآخر ظهرن بإطلالات غريبة، مثل فلورنس بيو، التي ارتدت فستاناً أبيض بأكمام ضخمة، وتحته سراويل سوداء قصيرة.

 

أما ليدي جاجا، فارتدت فستاناً باللون الأسود شفاف كشف عن جسمها، كما اعتمدت مكياج ثقيل مع لم شعرها للخلف، وهو ما اعتبره البعض إطلالة غريبة وغير موفقة، وجريئة.

 

وظهرت ريهانا على سجادة الحفل بفستان أسود اللون من الجلد، ورأى البعض أن الإطلالة ليست موفقة خصوصا مع حملها وانتفاخ بطنها.

 

وارتدت روني مارا فستاناً أبيض بسيط للغاية مع لم شعرها للخلف، لكن البعض انتقدها بحجة إن الإطلالة بسيطة للغاية ولا تناسب الحدث، أما النجمة زوي، بطلة أفاتار، فارتدت فستاناً مزركشاً باللون الأبيض، لكن إطلالتها لم تكن مناسبة، حيث ظهر الفستان كأنه قديم ويشبه ملابس المنزل.

 

ومن الإطلالات التي أشاد بها البعض إطلالة كارا ديليفين، التي اعتمدت ثوباً بقصة الكتف الواحدة، تزين بوردة كبيرة وفتحة جريئة عند الساق، كما أشاد البعض بإطلالة نيكول كيدمان، التى ارتدت فستاناً باللون الأسود تزينه ورود ضخمة عند الكتف.

 

كما نالت إطلالة ميشيل يوه إعجاب الجمهور، حيث ارتدت فستاناً باللون الأبيض به صفوف من الريش، وتركت شعرها منسدلاً، ولفتت آنا دي أرماس الأنظار بإطلالتها الجذابة، حيث ارتدت فستاناً أنيقاً ورقيق باللون الفضي، مع ترك شعرها منسدلاً، فيما ظهرت جيسيكا شاستين بفستان فضي وذيل أسود وارتدت قلادة.

 

 

تم نسخ الرابط