رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السعدني : دوري في سره الباتع مفاجأة ووالدي زي الفل وبيزعل من الشائعات

أحمد السعدني ـ صلاح
أحمد السعدني ـ صلاح السعدني

تحدث أحمد السعدني عن تفاصيل شخصيته ومشاركته في مسلسل سره الباتع، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة، الذي يعرض على شاشة on، من تقديم لميس الحديدي.

 

وقال أحمد السعدني إن دوره مختلف تمامًا عما قدمه من قبل، حيث أن العمل يحتوي على عصرين، شق عصري والآخر تاريخي والشخصية التي يقدمها تدعى السلطان حامد، ويوجد في الشق التاريخي خلال فترة الحملة الفرنسية.

 

وتابع: كنت عايز أشتغل مع خالد يوسف ومسلسل سره الباتع أول عمل درامي له، وهو مخرج شاطر، وأنا مبسوط بالتعاون معه في المسلسل، كما أن التجربة مختلفة وممتعة، لأنه يعطي كل دور وفنان حقه لكي يظهر العمل بشكل رائع.

 

وأشار السعدني أنه تمسك بالمشاركة في مسلسل سره الباتع، مضيفًا: الفرص مش بتيجي كتير، كما أنها المرة الأولى التي أتعاون فيها مع أحمد عبدالعزيز، وذلك أمر ممتع للغاية، كما أن كل حلقة بالعمل بها أكثر من ماستر سين.

 

وكشف تطورات الحالة الصحية لوالده صلاح السعدني، قائلا: والدي زي الفل الحمد لله، ويحظى بصحة جيدة وينزعج من السخافات والشائعات التي تتنتشر على السوشيال ميديا، لكن هنعمل إيه السوشيال ميديا والتريند أصبحوا لغة العصر، والناس بتجري خلف أي شائعات، ولكن والدي يستمتع بالهدوء في حياته ويشاهد المباريات.

تم نسخ الرابط