رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من أجل العرض في رمضان 2023 .. بيتر ميمي مخرج الوحدة الثانية في مسلسل حرب بطولة أحمد السقا

أحمد السقا - بيتر
أحمد السقا - بيتر ميمي

أعُلن خلال الفترة السابقة عن بداية التحضير لمسلسل جديد بعنوان حرب بطولة أحمد السقا، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال، وعلم خبر أبيض أن بيتر ميمي سيكون مخرج الوحدة الثانية للعمل من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني القادم.

 

وعلى مستوى السينما تعاقد السقا مؤخرًا على تقديم بطولة فيلم جديد بعنوان تلج أحمر، من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة في عدد من الدول الأوروبية، منها العاصمة الروسية موسكو، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، إخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج وليد صبري.

 

كما ينتظر السقا انطلاق تصوير مسلسله الجديد وزن الريشة، بعد انتهاء موسم رمضان المقبل 2023، ويبتعد السقا خلاله عن تقديم أدوار الأكشن التي اشتهر وبرع بها خلال السنوات الأخيرة، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي تشويقي ملئ بالمفاجآت.

 

فيما ينتظر عرض السرب الذي انتهى من تصويره منذ فترة تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال ويشارك فيه دياب، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

تم نسخ الرابط