رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم وإليسا وأحمد سعد ومحمد رياض وحلا شيحة ويسرا يتصدرون تريند جوجل في الساعات الأخيرة

سعد ـ إليسا ـ يسرا
سعد ـ إليسا ـ يسرا ـ دنيا ـ حلا ـ رياض

تصدر عدد من النجوم تريندات محركات البحث في جوجل والسوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، ومن بينهم دنيا سمير غانم، أحمد سعد، حلا شيحة، إليسا، محمد رياض ويسرا.

 

حيث نالت دنيا سمير غانم نصيباً من التريند بعد طرح برومو مسلسلها جت سليمة، المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، كما تصدر أحمد سعد تريند اليوتيوب بأغنيته أنا قادر من مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان في أقل من 24 ساعة، وشاركه هشام الجخ الأداء الصوتي، والأغنية من ألحان أحمد سعد، وتوزيع وماستر كوليكس بوي.

 

كذلك تصدرت إليسا قائمة التريند، بعد احتفالها بعيد ميلاد هيفاء وهبي وذلك خلال حفل غنائي ضخم في قطر، ويعتبر هذا الحفل الثاني بعد نجاح حفلهما الأول الذي أقيم في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

أما حلا شيحة فاحتلت مكانة فى التريند، بعد أن حذفت خلال الأيام الماضية جميع صورها على إنستجرام ونشرت صور لها مرة أخرى بدون الحجاب.

 

وحجز محمد رياض مكانه في التريند، بعد تصريحاته في برنامج معكم مع منى الشاذلي، حيث تحدث عن اعتزاله كرة القدم واتجاهه للتمثيل، وأيضًا عن عودته للسينما بفيلم حجر إيجابي بعد غياب  14 عاماً، وهو أول عمل من تأليف نجله عمر رياض وإخراج علي الشربيني.

 

وتصدرت يسرا  التريند بسبب احتفالها بعيد ميلادها الـ 68، ووجهت رسالة لكل من هنأها عبر إنستجرام وقالت : شكر كل حبايبي و أصحابي على كم الرسايل و المعايدات اللي وصلتني منكم في عيد ميلادي .. هو بيكمل بيكم و بوجودكم و محبتكم في حياتي ... ربنا يخليكم ليا و يديمكم نعمة .. بحبكم من كل قلبي

 

 

 

 

تم نسخ الرابط