رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعيدًا عن دراما مصر .. وأخيراً وباب الحارة 13 والزند والوسم مسلسلات عربية في رمضان 2023

مسلسلات عربية في
مسلسلات عربية في رمضان 2023

تشارك الدراما السورية واللبنانية في رمضان 2023، بعدد كبير من المسلسلات التي يقوم ببطولتها نجوم كبار، وتتنوع موضوعاتها ما بين التاريخي والاجتماعي والكوميدي، وتشهد مشاركة عدد من الوجوه التي اعتاد المشاهدين المصريين على متابعتهم.

 

ومن أبرز المسلسلات السورية المتنافسة هذا العام مسلسل باب الحارة 13، تأليف مروان قاووق وإخراج منال عمران، وبطولة نجاح سفكوني، رضوان عقيلي، فاديا خطاب، ورنا أبيض، ومسلسل الزند، بطولة تيم حسن ودانا مارديني، وهو تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي، ومسلسل العربجي بطولة باسم ياخور وسلوم حداد ونادين خوري، من تأليف عثمان حجي ومؤيد النابلسي وإخراج سيف الدين سبيعي.

 

ومسلسل مربى العز، بطولة عباس النوري وسوزان نجم الدين وأمل عرفة، وهو قصة وسيناريو وحوار على معين صالح، وإخراج رشا هشام شربتجي، ومسلسل خريف عمر بطولة سلوم حداد، باسم ياخور، معتصم النهار، قمر خلف، وهو إخراج المثنى صبح.

 

وفي الدراما اللبنانية، تنافس نادين نجيم في رمضان بمسلسل وأخيرًا، ويشاركها البطولة قصى خولي، والعمل تأليف واخراج أسامة عبيد الناصر، ومسلسل الوسم 2، وتدور أحداثه عن الجريمة، والعمل بطولة قصي خولي، وجلال شموط.  

 

 

تم نسخ الرابط