رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد نجاحه في برنامج القناع .. مصطفى حسني يقدم رميم على ON في رمضان

مصطفى حسني
مصطفى حسني

اعتاد الداعية مصطفى حسني في السنوات الأخيرة على تقديم برامجه الدينية في رمضان، والتي تحقق نسب مشاهدات عالية وتحصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية، ويدخل حسني هذا الموسم الرمضاني 2023 ببرنامج جديد بعنوان رميم.

 

ويناقش مصطفى حسني خلال البرنامج فكرة مرور الإنسان بمواقف صعبة تساهم في بناء شخصيته وتحولها، ومن المقرر عرضه عبر قناة ON.

 

وقال مصطفى خلال برومو البرنامج : تركيبة البني آدم إن المواقف الكبيرة اللي بيعدي فيها مش بتسيبه زي الأول، إما بتبنيه وتكبره أو تكسره، وضعفه وكسرته بتبان في مواقف معينة.

 

وواصل : محتاج تعرف إيه هو اللي فيك واتكسر في رحلتك وتتحمل مسئولية ترميمه، وإعادة بناء نفسك وأنت مستعين بربك القادر على إحياء العظام وهي رميم.

 

يذكر أن مصطفى حسني قد حقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي 2022 ببرنامجه القناع، الذي عرض عبر قناة ON، وحصد على الأفضل ضمن استفتاء خبر أبيض العام الماضي، ودار حول أحوال الإنسان في حياته اليومية، وكيفية مواجهة ما يتعرض له من مواقف يجب أن يتحلى فيها بالصبر وقوة الإيمان، وأن يخدم ويساعد غيره خدمة الخلق.

 

كما ركز البرنامج عن تخلي الإنسان عن الخوف الذي يحجب عنه شخصيته الربانية الصادقة، حيث يخاف أن يسعى بقوة في الحلال فلا يرزق أو يعيش رحيم فيستباح، أو يصون العشرة ويبادر بالمعروف فيُضمن ولا يُقام له وزن، ويعد هذا الخوف من الشيطان فإذا تغلب عليه الإنسان عاش بلا قناع.

 

 

تم نسخ الرابط