رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جمال سليمان : نيللي كريم مفاجأة مسلسل عملة نادرة وسعيد بالتعاون للمرة الرابعة مع العدل جروب

نيللي كريم - جمال
نيللي كريم - جمال سليمان

يشارك جمال سليمان في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم، وقال في تصريح لـ خبر أبيض : سعيد بالتعاون مع نيللي كريم، وهي فنانة حقيقية ومتواضعة وموهوبة، وتتفانى في عملها من أجل نجاح العمل وستكون مفاجأة رمضان.

 

وتابع سليمان أن العمل يحتوى على جميع عناصر النجاح، بداية من المخرج ماندو العدل، حيث قال : اعتبره واحد من أهم المخرجين في الوطن العربي، كما أنه يبذل مجهود كبير حتى يظهر مسلسل عملة نادرة بشكل واقعي، ويجيد إدارة الممثلين وتوزيع الأدوار.

 

وعن تعاونه مع المنتج جمال العدل في عملة نادرة، قال : مبسوط بالتعاون للمرة الرابعة مع شركة العدل جروب من خلال مسلسل عملة نادرة، خاصة أننا تعاونا من قبل ثلاث مرات في مسلسلات قصة حب، والشوارع الخلفية، وسيدنا السيد، وأعتبرهم من أهم الأعمال التي قدمتها، والمنتج جمال العدل يحرص على نجاح العمل مهما تكلفت الميزانية.

 

مسلسل عملة نادرة يشارك في بطولته عدد من النجوم، نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، علي الطيب، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

 

تم نسخ الرابط