رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيري عادل : دنيا وإيمي سمير غانم من أفضل فنانات جيلي ودوري في مسلسل الملك فاروق أثر في مشواري

شيري عادل - دنيا
شيري عادل - دنيا سمير غانم - إيمي سمير غانم

حلت شيري عادل ضيفة على برنامج عالوعد، الذي تقدمه المطربة وعد عبر قناة SBC السعودية، وكشفت خلال اللقاء عن أقرب الأدوار إلى قلبها، وعن رأيها حول أفضل نجمات جيلها.

 

وقالت شيري : دوري الملكة ناريمان في مسلسل الملك فاروق مع تيم حسن من الأدوار الأقرب لقلبي، وعلى الرغم من أنني لم أظهر سوى في 3 حلقات، ولكنها كانت شخصية عظيمة وأثرت في مشواري الفني والكثيرون يحدثونني عن هذا الدور حتى الآن، والعمل ككل كان عظيم.

 

وعن الدور الذي تتمنى تقديمه، تابعت : كان نفسي أقدم دور بدوي بسبب حبي للملابس البدوية وشكل البدو وطريقة كلامهم، وبالفعل تعاقدت هذا العام علي دور فتاة بدوية كظهور خاص في فيلم جديد. 

 

أما عن أمر يزعجها من زوجها طارق صبري، فعلقت : صوته العالي بسبب اعتياده على العمل بالمسرح، وعن أفضل الفنانات في جيلها، أكملت : أرى دنيا وإيمي سمير غانم من الأفضل.

 

يذكر أن شيري قد كشفت مؤخرًا عن كواليس قصة حبها مع زوجها طارق صبري في حوارها ببرنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، وصرحت : أنا وطارق تفاجأنا بخطوة الزواج، وكنا أصدقاء منذ اجتماعنا بمسلسل بنات سوبر مان في 2016، وأصحبنا أصدقاء مقربين لفترة وكنا نتقابل في إحدى المطاعم ونتبادل الأحاديث عن حياتنا.

 

 

تم نسخ الرابط