رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى زاهر طالبة جامعية وتدرس إدارة الأعمال في مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبدالرازق

ليلى أحمد زاهر -
ليلى أحمد زاهر - غادة عبدالرازق

تشارك ليلى أحمد زاهر في مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبدالرازق، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن ليلى تجسد شخصية طالبة جامعية وتدرس إدارة الأعمال، كما أنها تظهر بدور ابنة غادة عبدالرازق خلال الأحداث.

 

مسلسل تلت التلاتة يشارك في بطولته غادة عبدالرازق، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، مصطفى دوريش، صلاح عبدالله، والعمل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

 

وتجسد غادة عبدالرازق خلال أحداث العمل 3 شخصيات مختلفة منها شخصية صاحبة شركة عقارات، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المقبل 2023.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر ليلى عرض فيلم مطرح مطروح، في موسم عيد الفطر المقبل، والعمل بطولة محمود حميدة، ويشارك به عدد من النجوم، منهم كريم عفيفي، شيماء سيف، سامي مغاوري، وطارق الإبياري، فيما يظهر الملاكم الإنجليزي سكوت أدكنز الشهير بـ بويكا كضيف شرف، والفيلم تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.

 

كما شاركت ليلى أحمد زاهر في السباق الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل في بيتنا روبوت 2، الذي قدمت بطولته مع هشام جمال، وشارك في البطولة عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا سامي، طه دسوقي، دنيا ماهر، وأحمد رمزي، وكان العمل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

 

 

تم نسخ الرابط