رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رواد السوشيال ميديا ينتقدون أحلام بعد تقبيل يد أصالة في سعودي آيدول : من امتى الحب ده ؟!

أصالة ـ أحلام
أصالة ـ أحلام

تستمر أحلام وأصالة في لفت الأنظار إليهما من خلال حلقات برنامج سعودي آيدول، بعدد من المشاهد الملفتة التي حظت باهتمام من الجمهور في العالم العربي.

 

أحلام فاجأت الجمهور بلقطة ظهرت فيها أثناء حلقة برنامج سعودي آيدول وهي تقبل يد زميلتها أصالة، أمام الكاميرات، مما دفع أصالة هي الأخرى لمحاولة تقبيل يد أحلام، إلا أن الأخيرة سحبت يدها بشكل سريع، ما أثار التساؤلات حول السبب الذي دفع الثنائي لفعل ذلك أمام الجميع وعلى الهواء.

 

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع هذا المشهد وعلق بعضهم على الفيديو فكتب : يتنافسوا مين كيوت أكتر ومين طاغي أكتر، وكتب أخر : من امتى الحب ده ؟! بينما رأى البعض الآخر أن ما قام به الثنائي هو نوع من الاعتراف بالمحبة التي تظهرها أحلام لأصالة وتعزيز صداقتهما التي جاءت بعد خلاف طويل، في وقت رجح البعض الآخر أنها مجرد لقطة عفوية.

 

وسبق ولفتت أحلام الأنظار في برنامج سعودي آيدول، حيث ظهرت وهى تمتدح زميلتها أصالة، وأيضا مواقفها الرومانسية مع زوجها مبارك الهاجري، أثناء بث العروض المباشرة من البرنامج، الذي يشارك في عضوية لجنة تحكيمه كل ماجد المهندس، وأصيل أبو بكر، وهو نسخة سعودية من برنامج آراب آيدول الذي عرض لأول مرة في عام 2011 على قناة mbc.

 

 

تم نسخ الرابط