رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الكتيبة 101 وسره الباتع وجت سليمة ومذكرات زوج .. خالد الصاوي في رمضان 2023

خالد الصاوي
خالد الصاوي

يعيش خالد الصاوي نشاطًا فنيًا ملحوظًا في الفترة الحالية، حيث ينافس في دراما رمضان المقبل 2023 بـ 4 مسلسلات دفعة واحدة يقدم خلالها شخصيات متنوعة.

 

والبداية مع مسلسل الكتيبة 101 من بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، الذي يجسد الصاوي خلاله شخصية كبير قبيلة في سيناء، والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي أكشن حول بطولات الجيش المصري، ويشارك به عدد من النجوم منهم فتحي عبدالوهاب، لبلبة، وفاء عامر، وميرنا نور الدين، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة. 

 

كما يشارك خالد الصاوي بمسلسل سره الباتع من إخراج خالد يوسف، وبطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني، والعمل يدور في إطار اجتماعي تاريخي، ويلعب خلاله دور شيخ بلد، ويضم نخبة من النجوم منهم ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، وحنان مطاوع.

 

أيضًا يشارك الصاوي في مسلسل جت سليمة من بطولة دنيا سمير غانم، والعمل يدور في إطار كوميدي فانتازي، ويلعب خالد خلاله شخصية الملك طمعان، ويشارك بالعمل محمد سلام، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وهالة فاخر، ومن تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري.

 

ويلعب خالد الصاوي دور طبيب نفسي وزوج سماء إبراهيم ضمن أحداث مسلسل مذكرات زوج من بطولة طارق لطفي، والعمل يدور في إطار اجتماعي لايت، ويضم عائشة بن أحمد، هناء الشوربجي، نهى عابدين، نادية رشاد، وعمر الشناوي، والمسلسل مأخوذ عن كتاب مذكرات زوج لـ أحمد بهجت، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر نادي.

 

 

تم نسخ الرابط