رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز : تربيت على موسيقى هاني شنوده ومقطوعته في فيلم المشبوه من الأهم في تاريخه

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - هاني شنوده

انطلق منذ قليل، حفل ذكريات هاني شنودة على مسرح أبو بكر سالم، في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي يقام تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

وتحدث كريم عبدالعزيز عن علاقته بالموسيقار الكبير هاني شنوده في فيديو عُرض ضمن فعاليات الحفل، وقال كريم : تربيت وكبرت على أغاني وموسيقى هاني شنودة، وقدمت فيلم المشبوه من بطولة الزعيم عادل إمام في عمر 4 أعوام، وكان شنوده وقتها موزع الأغاني بالفيلم.

 

وواصل : المشبوه كان أول فيلم أقدمه في حياتي، وكنت سعيد عند تكريمي في الدورة قبل الماضية بمهرجان القاهرة السينمائي عندما فوجئت بإذاعة موسيقى فيلم المشبوه لحظة صعودي على المسرح، وأرى أن هذه المقطوعة الموسيقية من أهم المقطوعات في العالم وليس في مصر فقط عبر تاريخ الموسيقى. 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم عبدالعزيز في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد بيت الروبي، والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي. 

 

فيما يغيب كريم عن الموسم الرمضاني المقبل 2023 بعدما قدم مسلسل الاختيار 3 في رمضان الماضي، في بطولة مشتركة مع أحمد السقا وأحمد عز وياسر جلال، وكان العمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي. 

 

 

تم نسخ الرابط