رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الكبير و1000 حمدالله ع السلامة وبابا المجال ومذكرات زوج .. سماء إبراهيم في رمضان 2023

سماء إبراهيم
سماء إبراهيم

تشارك سماء إبراهيم في 4 مسلسلات في الموسم الرمضاني المقبل 2023، تقدم خلالها 4 شخصيات مختلفة ما بين الدراما. منهم مسلسل الكبير 7، بطولة أحمد مكي، حيث تستكمل سماء دورها الكبيرة فحت، عمة الكبير الذي يجسده مكي خلال العمل.

 

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي يضم عدد من النجوم منهم أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، حسين أبو حجاج، ومصطفى غريب، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، نور اللبنانية، وكمال أبو رية، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

 

أيضًا تنافس سماء إبراهيم في موسم رمضان بمسلسل 1000 حمدالله عالسلامة من بطولة يسرا، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته محمد ثروت، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، مايان السيد، وعنبة، ومن تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح. 

 

كما تلعب سماء دور سيدة شعبية في مسلسل بابا المجال من بطولة مصطفى شعبان، والعمل ينتمي إلى نوعية أعمال الشعبية الدرامية، ويشارك به كل من نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد نجاتي، وجومانا مراد، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي. 

 

فيما تجسد سماء إبراهيم دور طبيبة معالجة بالطاقة ضمن أحداث مسلسل مذكرات زوج، والعمل يدور في إطار اجتماعي لايت، ومن بطولة طارق لطفي، عائشة بن أحمد، هناء الشوربجي، عمر الشناوي، سارة الشامي، چالا هشام، ونهى عابدين، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر نادي.

 

 

تم نسخ الرابط