رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم هالي بيري وبانديراس وسلمى حايك ونيكول كيدمان .. نجوم يقدمون حفل الأوسكار

سلمى حايك - أنتونيو
سلمى حايك - أنتونيو بانديراس - هالي بيري - نيكول كيدمان

أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور، المسئولة عن حفل توزيع جوائز الأوسكار، القائمة الثانية للفنانين المشاركين فى تقديم الجوائز إلى الفائزين، وذلك يوم 13 مارس الجاري، على مسرح دولبي، بـ لوس أنجلوس.

 

وضمت قائمة نجوم هوليوود لتقديم حفل الأوسكار في نسخته الـ 95، كل من هالي بيري، أنتونيو بانديراس، جيسيكا تشاستين، أندرو جارفليد، هيو جرانت، سلمى حايك، نيكول كيدمان، فلورنس بيو، وغيرهم.

 

وتنضم هذه الأسماء إلى القائمة السابقة التي أعلن عنها منذ أيام، وأبرز من جاء فيها هم جلين كلوز، إيميلي بلانت، تروي كوتسور، دواين جونسون، ديبيكا بادكون، أريانا ديبوز وغيرهم. 

 

ومن أبرز الأفلام المرشحة للمنافسة على جائزة أفضل فيلم Avatar: The Way of Water، Top Gun : Maverick، وElvis، فيما احتوت القائمة كذلك على أفلام All Quiet on the Western Front وThe Banshees of InisherinوEverything Everywhere All at OnceوThe FabelmansوTár وTriangle of Sadness وWomen Talking.

 

وضمت قائمة أفضل ممثلة كل من كيت بلانشيت عن فيلم Tár، آنا دي أرماس بفيلم Blonde، ميشيل وليامز عن فيلمها The Fabelmans، أندريا رايزبورو عن فيلم To Leslie، وميشيل يوه بفيلم Everything Everywhere All at Once.

 

أما جائزة أفضل ممثل فتصدرها أوستن بتلر عن فيلم Elvis، كولين فاريل ‏بفيلم The Banshees of Inisherin، برندان فريزر عن فيلمه The Whale، بول ميسكال عن فيلم Aftersun، وبيل ناي بفيلمه Living.

 

وعن أفضل ممثل مساعد، ترشح كل من بريندان جليسون، بريان هنري، جود هيرش، باري كيوجان، كي هو كوان، وعن أفضل ممثلة مساعدة ترشحت أنجيلا باسيت، هونج تشاو، كيري كوندون، جيمي لي كرتيس، ستيفاني هسو.

 

 

 

أما عن فئة أفضل مخرج، فترشح كل من مارتن ماكدونا، دانيال كوان ودانيال شينرت، ستيفن سبيلبرج، تود فيلد، روبن أوستلوند.  

تم نسخ الرابط