رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم منى زكي وصبا مبارك ونادين نجيم وشيرين رضا .. رسائل النجمات في اليوم العالمي للمرأة

صبا مبارك - مني زكي
صبا مبارك - مني زكي - شيرين رضا - نادين نجيم

حرص عدد من النجمات على الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، والذي يحتفل به العالم اليوم 8 مارس من كل عام تقديرا لدور المرأة في المجتمع، ووجهت النجمات رسائل مؤثرة للمرأة، من بينهن منى زكي، حيث شاركت متابعيها ستوري عبر حسابها على إنستجرام قائلة: يوم مرأة سعيد لجميع السيدات.

 

وكتبت نجوى كرم عبر حسابها على تويتر : إنها ملهمة الشعراء، إنها قلب العالم، إنها شريكة الحياة والنجاح أكرموا النساء لأنهن أمهاتكم، أخواتكم وبناتكم كل عيد وشريكة الرجل بألف خير، يوم المرأة العالمي.

 

 

 

كما وجهت صبا مبارك رسالة للنساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة عبر حسابها على انستجرام حيث نشرت صورة جديدة لها وعلقت قائلة : سيداتي، يمكننا أن نعمل ما نريد ويمكننا أن نفعل ما هو مستحيل يوم عالمي سعيد للمرأة لجميع النساء الرائعات والقويات والناجحات في العالم.

 

 

 

واحتفلت نادين نسيب نجيم بيوم المرأة العالمي، عبر حسابها على إنستجرام، ونشرت صورة برفقه ابنتها، وعلقت كاتبة: يوم مرأة سعيد.

 

 

 

كما احتفلت شيرين رضا باليوم العالمي للمرأة، عبر حسابها على إنستجرام، ونشرت فيديو مجمعا من أعمالها الدرامية، وعلقت : لكل ست حكاية وكل حكاية بتشكل حياة، كل سنة وكل الستات بخير.

 

 

 

 

ووجهت نيكول سابا، رسالة للسيدات عبر حسابها على إنستجرام : كل عام وانت أساس المجتمع، كل عام وانت قوية ملهمة حكيمة ومعطاءة كل عام وكل نساء الأرض بخير.

 

 

 

كذلك احتفلت مايا دياب، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت : المرأة هي الحياة، لنجعل كل أفكارنا ومعتقداتنا تنطلق من هذة الفكرة، مبروك لكل امرأة حرة وعقبال كل امرأة مقموعة أن تتسم بالحرية.

 

 

ونشرت ليلى علوي صورة لها وعلقت عليها قائلة : تحية حب وود بمناسبة يوم المرأة العالمي، تحية لمصدر الحب والقوة والدعم والعطاء.

 

 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط