رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كمال أبورية : أنا راجل متدين وأتاجر في السلاح في مسلسل عملة نادرة مع نيللي كريم

كمال أبورية - نيللي
كمال أبورية - نيللي كريم

يواصل كمال أبورية في الفترة الحالية تصوير مسلسل عملة نادرة، بطولة نيللي كريم، وقال كمال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أظهر في العمل بشخصية أبو عصايا وهي جديدة عليّ، ولها أكثر من جانب بين الخير والشر، وهو في نفس الوقت رجل متدين وبيصلي ولكنه يتاجر في السلاح.

 

ومسلسل عملة نادرة يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما يشارك علي الطيب كظهور خاص، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

وتدور أحداث عملة نادرة في إطار اجتماعي تشويقي، ويسلط الضوء على ميراث المرأة في الصعيد، ويناقش الصراع الدائم على سوق السلاح، وشاركت نيللي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل فاتن أمل حربي، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وناقشت من خلاله قانون حضانة الأطفال بعد حدوث الطلاق، وكان من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

كما يظهر كمال أبو رية كضيف شرف في الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام، رحمة أحمد، سماء إبراهيم، وهشام إسماعيل، وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط