رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد مكي وأحمد أمين وغادة عبدالرازق وروجينا .. نجوم يقدمون أكثر من شخصية فى رمضان 2023

غادة وأمين ومكي وروجينا
غادة وأمين ومكي وروجينا

اقترب ماراثون دراما رمضان المقبل 2023 من الانطلاق، ويشارك خلاله عدد من نجوم بأكثر من شخصية يقدمونها في مسلسلاتهم التي ينافسون بها هذا الموسم. 

 

وأبرز هؤلاء النجوم أحمد مكي الذي ينافس في رمضان المقبل بمسلسل الكبير 7، ويقدم خلاله 3 شخصيات لأشقاء هم الكبير أوي وجوني وحزلقوم، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وحاتم صلاح، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي. 

 

أيضًا يقدم أحمد أمين أولى بطولاته المطلقة في دراما رمضان بمسلسل الصفارة، ويظهر خلاله بأكثر من شخصية منها مرشد سياحي ومطرب شعبي، حيث يتنقل عبر الزمن بسبب استخدام صفارة توت عنخ آمون من أجل تغيير ماضيه، ويشارك في بطولة العمل آية سماحة، إنعام سالوسة، محمود البزاوي، طه دسوقي، حاتم صلاح، ومحمد رضوان، ومن إخراج علاء إسماعيل.

 

كما تعود غادة عبدالرازق إلى السباق الرمضاني المقبل بعد غيابها في الموسم الأخير، وتقدم مسلسل تلت التلاتة، الذي تلعب خلاله 3 شخصيات، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، ويشارك في بطولته محمد القس، مي سليم، صلاح عبدالله، ليلى أحمد زاهر، ومصطفى درويش، ومن تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح. 

 

أما روجينا فتقدم 4 شخصيات في مسلسلها الرمضاني ستهم، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية، المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، كما تقدم شخصية الست بهية من محافظة بني سويف، والتي اضطرت للعمل في المهن الشاقة بعد تعرض زوجها لحادث، بالإضافة إلى شخصية سيدة من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

 

 

تم نسخ الرابط